التزلج بالعجلات ينضم إلى قائمة رياضات أكاديمية زايد الرياضية

أغسطس 26, 2022

لقد تعلم الناس على حب التزلج بالعجلات مرة أخرى حيث تعود هذه الرياضة الكلاسيكية في جميع أنحاء العالم ... والآن وصلت إلى أكاديمية زايد الرياضية! هذه هي الرياضة الخامسة في الأكاديمية ونوفر حصصها بأعلى معايير الجودة والأسعار، تمامًا كبرامجنا في رياضات البادل والتنس والتزلج على الجليد وركوب الدراجات.

تتوفر دروس التزلج بالعجلات على حسب رغبتكم، بحصص خاصة أو جماعية. تتوفر الحصص للأطفال وللكبار. كما هو الحال مع جميع حصصنا الرياضية في أبوظبي، يقود الحصص مدربين معتمدين دوليًا. عبد الله وأحمد كنان هما مدربان وعضوان في برنامج تدريب التزلج بالعجلات المعتمد عالميًا وهي واحدة من أكبر المنظمات وأكثرها شهرة في العالم لمدربي التزلج بالعجلات. بالإضافة لخبرتهم الطولية كمتزلجين.

هل تفكر في الانضمام؟ سنساعدك أنت أو طفلك على إتقان أساسيات التوازن والحركة، وتعليمكم مجموعة متنوعة من الحركات والقفزات، وإرشادكم لتطوير أسلوبكم الفني الخاص في التزلج. إذا كنتم ترغبون في بدء التزلج بالعجلات كمبتدئ أو إذا كنت ترغب في تطوير مهاراتك في التزلج بالعجلات، فمن المؤكد أن هذا البرنامج الجديد سيلبي جميع احتياجاتكم.

إليك ما يمكنك توقعه عند التسجيل للحصول على حصص التزلج بالعجلات في أبوظبي:

  1. زلاجات جديدة تمامًا لاستخدامها في الحصص (إذا لم يكن لديك معداتك الخاصة بك) مع توفير جميع معدات السلامة
  2. تعليمات من مدربين صبورين وودودين وذوي خبرة
  3. بيئة آمنة للتعلم والتطور على الزلاجات
  4. تقييم المهارات طوال الموسم
  5. دروس بأسعار معقولة لجميع الاعمار
  6. تحسن في صحتك، مثل زيادة العضلات، وتحسين قدرة القلب والأوعية الدموية وفقدان الوزن.

اكتسبت أكاديمية زايد الرياضية سمعتها كواحدة من أفضل الأكاديميات الرياضية في المنطقة، حيث حصلت مرتين على الجائزة الفضية في جوائز صناعة الرياضة. مع هذا البرنامج الجديد، نأخذ كل ما نعرفه ونطبقه لجلب لمجتمعنا المزيد من الفرص لقيادة أنماط حياة صحية من خلال الرياضة.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن برنامج التزلج بالعجلات