نصائح للتمرين خلال الصيف - نسخة الصور المضحكة

يونيو 30, 2021

عندما تريد ممارسة الرياضة في أبوظبي خلال فصل الصيف، فهناك أشياء مهمة يجب مراعاتها. مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة فإن البقاء آمناً أثناء ممارستك للرياضة في هذا الطقس الحار يعد مهمًا جدًا. قررنا أن نشرح هذه المعلومات باستخدام الصور المتحركة.
تم مشاركة الحقائق التالية من مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي بحيث يمكنك الحصول على نصائح الخبراء واستعمالها خلال حصة التنس أو حصة التزلج على الجليد بطريقة ممتعة تمامًا.

1.

تؤدي الحرارة والرطوبة العالية إلى دفع الجسم للعمل بجهد أكبر لتنظيم درجة الحرارة. وكما تؤدي التمارين الرياضية بشكل طبيعي الى ارتفاع درجة حرارة الجسم، مما يؤدي إلى زيادة الضغط على نظام التبريد لديك.

 

2.

قد تظل إرشادات ارتداء الكمام سارية المفعول في مدينتك. حاول أن تجد فرصةً لممارسة الرياضة على مسافة من الاخرين حتى تتمكن اخفاض القناع دون المخاطرة بصحة المجتمع. وابتعد عندما تشعر بالحرارة الزائدة والتقط انفاسك
خلال الحصص الطويلة، خطط للتبديل وأخذ قسط من الراحة. وحاول أن تواضب على تغيير الكمام بين الحينة والأخرى.

 

3.

اشرب الكثير من الماء أو المشروبات الغنيه بالاكتروليت (الكهارل) طوال وقت التدريب.

 

4.


كلما قل تعرضك لأشعة الشمس كلما حافظت على نشاطك وصحتك أكثر. الخيار الأفضل هو العثور على تمارين يمكنك القيام بها في الداخل. ولكن اذا ما كنت عازماً على ممارسة الرياضة في الخارج، فحدد موعداً للتمرين في الصباح الباكر، أو بعد غروب الشمس أو اختر مكانًا به ظلال من الاشجار. 

 

5.

من الطبيعي أن يرسل جسدك المزيد من الدم حول بشرتك لتبريدها لكن هذا الأمر يترك القليل من الدم للعضلات. هذه هي النتيجة لتحقيق المستوى المعتاد من الجهد الخاص بك وهو الاكثر صعوبة، لذلك لاتلم نفسك إذا لاحظت انخفاضًا مقارنة طاقتك الطبيعي.

أكاديمية زايد الرياضية مفتوحة طوال الصيف ويمكنك الاستفادة من هذه النصائح عند تحديدك لحصة مع مدربي التنس لممارسة الرياضة في الهواء الطلق بأبوظبي أو أثناء دروس التزلج. تواصل معنا لمعرفة المزيد حول كيفية تحسين لياقتك خلال الأيام الحارة