الاسم الجديد لأكاديميتنا هو أكاديمية زايد الرياضية

سبتمبر 08, 2021

نعلن عن اكتمال استعداداتنا للموسم الخامس بإطلاق شعارٍ واسم جديد للأكاديمية والذي يعكس توسع نطاقنا ليشمل مناطق مختلفة في العاصمة. قمنا بتغيير اسمنا من أكاديمية مدينة زايد الرياضية إلى أكاديمية زايد الرياضية. وتوفر أكاديمية زايد الرياضية برامج عالية الجودة للشباب والبالغين من جميع الأعمار  ومستوى المهارات، وذلك بقيادة مدربين معتمدين يتمتعون بخبرات عالية. والآن لدينا الاسم والشعار اللذان يعكسان النمو والتطور بالإضافة إلى تكريم أصولنا وإرثنا الرياضي. 

نفخر بتوفير برامجنا وحصصنا في 3 مواقع مختلفة (مدينة زايد الرياضية وأكتف بجزيرة الماريه وقصر الإمارات). الجدير بالذكر أنه قد تم اختيار . الأكاديمية من بين أفضل 10 أكاديميات رياضية على مستوى المنطقة ضمن جوائز صناعة الرياضة. 

وينطلق برنامج رياضة البادل في شهر أكتوبر المقبل، لتصبح هذه الرياضة رابع خيار ينضم إلى محفظتها من البرامج الرياضية، وذلك بهدف تعزيز مستويات الإقبال على هذه الرياضة محلياً من خلال الدروس الخاصة والجماعية، فضلاً عن سلسلة تضم أنشطة جديدة للحصص المجتمعية بشكل أسبوعي. كما من المقرر أن ترحب الأكاديمية بالمجموعة الأولى من نخبة المتزلجين الطموحين في مرحلة الأداء العالي.

إذا كنت جزءًا من رحلة أكاديمية زايد الرياضية فنحن ندين لك بالشكر على ثقتك ودعمك. أن باب التسجيل للموسم الجديد مفتوح الآن لرياضات البادل، والتنس، والتزلج على الجليد، وركوب الدراجات الهوائية. ويمكن تسجيل الاهتمام هنا.